في المملكة المتحدة ، ينتقل العديد من الأشخاص إلى منازل جديدة على أساس يومي. الخبر السار هو أن معظم التحركات تحدث دون أي مشكلة. إذا كنت ستنتقل في المستقبل وصفة ، نقترح عليك استئجار خدمات المحرك الجيد. هذا مهم إذا كنت تريد تجنب الممارسات الرديئة. بصرف النظر عن هذا ، قد ترغب في الحصول على معلومات عن جميع الخطوات التي تنطوي عليها العملية. فيما يلي بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في اختيار خدمات المحرك عالي الجودة.

1. جرد متحرك

يجب على المحركين ذوي السمعة الطيبة تحديد وزن ممتلكاتك بعد التحقق من أماكن التخزين الخاصة بك مثل الصناديق الخلفية ، المرآب ، الأدراج ، والخزائن ، شركات نقل الاثاث بالقاهرة على سبيل المثال لا الحصر. تعتمد معظم تكلفة النقل على وزن متعلقاتك. عامل آخر سيكون له تأثير على التكلفة هو هذه المساحة التي ستغطيها أغراضك في الشاحنة. تأكد من مراعاة وزن الأشياء الخاصة بك قبل التعاقد مع مزود الخدمة لأنه سيؤثر على التكلفة الإجمالية.

طرح الأسئلة وإعطاء الإجابات

يجب أن يطرح عليك مزود الخدمة أسئلة حول الأشياء التي تريد نقلها والخطة التي تفكر فيها. لذلك ، قد ترغب في إخبار المزود بالعناصر التي ترغب في حملها على الشاحنة والعناصر التي تريد التخلي عنها أو تركها أو التبرع بها لجمعية خيرية.

3. لا تدفع مقدما

لا يطلب المحركون الموثوق بهم نقدًا أو ودائع مسبقًا. يجب أن يتقاضوا رواتبهم فقط بعد الانتهاء من مهامهم. إن إجراء الدفعات مقدمًا ليست فكرة جيدة. فيما يتعلق بالدفع ، من الأفضل أن تدفع باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك لمنع الأنشطة الاحتيالية.

4. العمل مع مزود مسجل

من الأفضل أن تعمل مع الشركة المسجلة لدى سلطة مثل الفيس بوك. يجب أن يكون لدى الشركة عنوان محلي صالح ومعلومات ترخيص وتأمين.

بصرف النظر عن هذا ، قد ترغب في معرفة أرقام الترخيص الفيدرالية والولائية للشركة. إلى جانب ذلك ، قد ترغب في البحث عبر الإنترنت لمعرفة ما إذا كان لدى الناس الكثير من الشكاوى حول مزود الخدمة. إذا كانت هناك شكاوى كثيرة حول المحرك ، فقد لا ترغب في العمل معها.

5. احصل على المراجع

قد ترغب في أن تطلب من أصدقائك وعائلتك التوصيات. بدلاً من ذلك ، قد ترغب في الاتصال بالسلطات المحلية للحصول على قائمة بالمحركين الجيدين. خلال المقابلة ، شركات نقل اثاث بالقاهرة قد ترغب في سؤالهم عن مراجع. من الناحية المثالية ، قد ترغب في أن تطلب منهم قائمة ببعض العملاء الذين خدموا مؤخرًا. ثم يمكنك الاتصال بهؤلاء العملاء لمعرفة تجربتهم في العمل مع المزود.

6. تجنب تكاليف التعبئة

إذا كنت ترغب في حزم أغراضك بنفسك ، فلن يكون مزود الخدمة مسؤولاً عن سلامة موظفيك. من ناحية أخرى ، إذا قام مقدم الخدمة بتعبئة أغراضك ، فسيتعين عليك دفع تكاليف التعبئة أيضًا ، والتي ستشمل الوقت وتكاليف العمالةلذلك ، هذه 6 نصائح يجب مراعاتها عند العمل مع المحرك.