بيل جيتس ، مارك زوكربيرج ، لاري بيدج ، باراك أوباما ، إيما واتسون ، كريستينا أغيليرا ، وجي كي رولينج. ماذا هؤلاء الناس لديهم من القواسم المشتركة؟

بالإضافة إلى كونها ذات شهرة عالمية وناجحة؟ كلهم منطودين على أنفسهم.

 

الانطواء هو مصطلح شائع من قبل كارل يونغ ، وهو طبيب نفساني سويسري صاغ نظرية المزاج. تقع على الجانب الآخر من الانبساط في مقياس استمرارية الشخصية.

شركات نقل اثاث بدمنهور حيث يكون التناقض في المنتصف. يميل الشخص الانطوائي إلى أن يُدعى على أنه شخص خجول ومتحفظ وبعيد عن الحقيقة. لهذا السبب يساء فهمها بسهولة في عالمنا المتحول.

 

يعتمد الفرق بين مزاجين متطرفين على كيفية عمل أدمغتهم. الدوبامين هو ناقل عصبي مسؤول عن التحكم في مراكز المتعة والمكافأة.

في مسح التصوير بالرنين المغناطيسي ، يمكنك أن ترى أن استجابة الدوبامين للمنبهات طويلة ومعقدة في الدماغ الانطوائي. أثناء وجود الانبساطيين ، يكون المسار أقصر.

 

فيضان الدوبامين من خلال التحفيز المفرط يجعل الانطوائي منهكًا أثناء التجمعات الاجتماعية مما يجعلها تبدو وكأنها ليست بشخصًا. فيما يلي بعض الأساطير الشائعة حول الانطوائيين التي نحتاج إلى معرفتها وفهمها.

 

1. إنهم خجولون.

 

أن تكون خجولًا يختلف عن كونك انطوائيًا. يتجنب الأشخاص الخجولون التفاعل الاجتماعي بسبب الخوف من الحكم الاجتماعي. الانطوائيون لا يخشون أن يكونوا اجتماعيين. هذا كثير بالنسبة لهم. يجب أن يكون لديهم سبب للتفاعل.

 

2. إنهم لا يحبون الناس ولا يتحدثون إليهم.

 

إنهم لا يريدون الكثير من المحادثات الصغيرة من كثير من الناس. الشذوذ هو القوة الكاملة عندما يهتمون بالموضوع. كما أنهم يقدرون الصداقة الحقيقية وطويلة الأمد حتى لو كان لديهم القليل فقط.

 

3. يريدون دائمًا أن يكونوا بمفردهم.

 

منجز يحب الانطوائيون أحلام اليقظة والتفكير في الأشياء. هم يعتمدون جدا. إنهم لا يحبون مشاركة أفكارهم مع الجميع ولكن فقط إلى المقربين منهم.

 

4. إنهم غريبون.

 

على عكس المنفتحين ، فإنها لا تتوافق مع عربة. إنهم لا يتبعون اتجاهات الموضة بسبب إحساسهم الكبير بالشخصية.

 

5. إنهم لا يعرفون كيفية الاسترخاء والمتعة.

 

القراءة والبقاء في المنزل ممتعة بالنسبة لهم. والحفلات! ولكن ليس طالما أن المنفتحين سيقفون. إنهم لا يبحثون عن وضع محفز مرتفع لأنه من المهم بالنسبة لهم إعادة الشحن وإعادة تنشيطه لمعالجة كل شيء فيه.

 

الانطوائيون ليسوا من الصعب أن يكونوا معهم. شركات نقل اثاث ببنها إن معرفة الحقائق عن الانطوائيين سيكون من السهل على الكثير منا الاعتناء بها. فيما يلي بعض النصائح مباشرة من الانطوائيين أنفسهم حول كيفية التعامل معهم.

 

1. احترام حاجتهم للخصوصية.

2. أبدا إحراجهم في الأماكن العامة.

3. دعهم يلاحظون أولاً في المواقف الجديدة.

4. امنحهم الوقت للتفكير. لا تطلب على الفور للحصول على إجابات.

5. لا تقاطعهم.

6. أعطهم إشعارًا مسبقًا بالتغيرات المتوقعة في حياتنا.

7. أعطهم تحذيرات لمدة 15 دقيقة لإنهاء ما يفعلونه.

8. التوبيخ عليهم بشكل خاص.

9. تعليمهم مهارات جديدة بشكل خاص.

10. تمكينهم من إيجاد أفضل صديق له نفس الاهتمامات والقدرات.

11. لا تضغط وتكوين الكثير من الأصدقاء.

12. احترام الانطواء عليهم. لا يمكن إصلاحها لتكون منفتحين.

 

إذا كان الكثير من الناس يدركون كيف يتخذ معظم الاندرويد قرارات أكثر ذكاءً وقادة أفضل ، فستزول هذه الأساطير إلى الأبد. سيعرف العالم كيفية معاملتهم بشكل جيد دون تمييز ، مع الاحترام الواجب ووقت طويل لهم لمجرد أن يكونوا هم أنفسهم كما هو الحال مع المنفتحين والمتفائلين.

 الاكتئاب شائع جدًا بين النساء. في الواقع ، من المحتمل أن تصاب واحدة من كل أربع نساء بالاكتئاب المزمن مرة واحدة على الأقل في حياتهن.

تزيد احتمالية إصابة النساء بالاكتئاب بمقدار الضعف. أغلبية ما يقرب من 15 مليون شخص يصابون بالاكتئاب المزمن كل عام هم من النساء ، وحوالي ثلثيهم لا يطلبون المساعدة في اكتئابهم.

 

يؤثر الاكتئاب على الجميع بشكل مختلف ، شركات نقل اثاث 6 اكتوبر ويمكن أن تتراوح الأعراض من خفيفة إلى شديدة. يتسبب في أن يشعر المصاب بالعجز واليأس والحزن والعجز.

 

تشير العديد من النساء إلى أنه على الرغم من اكتئابهن ، فمن الأرجح أن يفقدن شهيتهن ، ويجدن صعوبة في النوم ، ويقلن من احترام الذات ، ويصبن اللامبالاة ، ويصابن بإرهاق منخفض الدرجة.

في الحالات الشديدة يمكن أن تصبح انتحارية. والأكثر إثارة للقلق هو أن النساء أكثر عرضة لمحاولة قتل أنفسهن ، ثم الرجال الذين يعانون أيضًا من الاكتئاب المزمن.

 

منجز يتنوع السبب الذي يجعل النساء أكثر عرضة للإصابة بالاكتئاب. خلال فترة المراهقة ، تكون معدلات الاكتئاب متساوية تقريبًا للأولاد والبنات ، ولكن حول سن البلوغ نبدأ في رؤية اختلاف كبير في معدلات الاكتئاب.

 

في سن البلوغ ، تصبح معدلات الاكتئاب حوالي اثنين مقابل فتاة ، مقابل صبي. يعتقد العديد من الخبراء أن هذا يرجع مباشرة إلى التغيرات الهرمونية التي تبدأ الفتيات في اختبارها.

 

تستمر هذه الدورة طوال عمر الأنثى حيث تستمر مستويات الهرمونات في التذبذب خلال العديد من الأحداث الحياتية: الحمل ، وبعد الولادة مباشرة ، وانقطاع الطمث ، وحتى دورات الطمث الشهرية. فيما يتعلق بهذا في وقت لاحق هناك حتى اضطراب يسمى ، اضطراب ما قبل الحيض (PMDD) ،

 

قنوات التلفزيون تسرد المعاهد الوطنية للصحة العديد من العوامل الجينية والإنجابية وغيرها من العوامل البيولوجية التي تزيد من خطر إصابة المرأة بالاكتئاب.

 

يمكن أن يشمل ذلك تاريخًا عائليًا للاضطرابات العاطفية ، وتاريخًا للاضطرابات العاطفية خلال سنوات الإنجاب السابقة ، وفقدان أحد الوالدين قبل سن العاشرة ، وعدم وجود نظام دعم اجتماعي ، أو الاعتداء الجنسي أو الجسدي كطفل ، أو استمرار نفسي أو اجتماعي الإجهاد ، وحتى تناول بعض الأدوية.

 

تعاني بعض النساء اللاتي يلدن من اكتئاب ما بعد الولادة ، وتعاني بعض النساء من اضطراب عاطفي موسمي.

هناك أيضًا العديد من عوامل الإجهاد التي تواجهها المرأة ببساطة من خلال الحياة شركات نقل اثاث بمدينة نصر المعيشية التي تزيد من احتمالية الإصابة بالاكتئاب ، مثل فقدان الوظيفة ، والجدل مع الزوج ، وضغط تربية الأطفال.

 

يمكن للمرأة التي تعاني من علامات الاكتئاب أن تطلب المساعدة الفورية ويجب عليها ذلك. الاكتئاب هو اضطراب طبي وليس أمرًا محرجًا أو تخجل منه ، ويمكن علاجه.

 

يجب على النساء طلب المساعدة من أخصائي الصحة العقلية ، الذي سيحدد أفضل شكل من أشكال العلاج.

يُعد التعرف على حقيقة أن النساء أكثر عرضة للإصابة بالاكتئاب والاعتراف بها خطوة أولى مهمة للغاية في مكافحة هذا المرض

 جزء من النجاح الذي ستراه في الحياة وفي العمل ينطوي على كيفية إدراكك لنفسك وكيف ترى الآخرين. ما يفعله الكثير منا ، لسوء الحظ ، هل نقارن أنفسنا بالآخرين وهو أمر سهل للغاية أليس كذلك؟
 
بينما ننتقل من خلال الخلاصات الإخبارية لدينا ، نلقي نظرة على `` بكرة الضوء '' لكل شخص في حياتهم ، ومقارنتها مع حياتنا.
 
لا نرى ساعة واحدة مسبقًا ، شركات نقل اثاث بحدائق الاهرام حيث يضعون كل شيء في مكان معين للحصول على هذه الصورة المثالية ، ويضعون مرشحًا في الأعلى وينشرونه.
 
عندما يتم نشره ، ينظر الجميع إليه ، وينقرون على "أعجبني" ، ويعلقوا على "مذهل" ، و "رائع" ، "فاتنة جميلة" ، وفي قلبهم يفكرون ، "أوه ، إذا كنت سأكون مثلك فقط" ، أو "أوه ، أنت" لقد جمعت كل شيء "،" أتمنى لو كنت أشبهك ".
 
معظم الوقت نرى فقط بكرة يسلط الضوء على الناس. أعلم بنفسي ، لقد ذهبت لالتقاط صورة ذاتية والأشياء تحدث خارج الشاشة التي لا تتماشى مع الصورة التي ألتقطها!
 
على سبيل المثال ، الأطفال يتصدعون وأنت تتصدع. "ألا ترى أنني أحاول التقاط صورة هنا؟" تبتسم لصورة السيلفي ، ثم تعود إلى الدراما في متناول اليد ... "أوه ، أنتم يا رفاق مزعجون للغاية. ألا يمكنك أن تتصرف؟"
 
منجز توقف عن مقارنة نفسك بكرة بكرة يبرز الناس. وسائل التواصل الاجتماعي ليست مكانًا تضع فيه كل ملابسك المتسخة على وسائل التواصل الاجتماعي.
 
لديك بعض الأصدقاء الموثوق بهم الذين تأخذون مشاكلك إليهم وتثق بهم ، واضح؟ عندما تحدث الأشياء ، يمكنك تنزيلها معهم ، ويمكنهم التحدث معك من خلالها ، أو ضربك خارجها ، إذا كان هذا هو المطلوب.
 
عندما تنظر إلى الملفات الشخصية لوسائل التواصل الاجتماعي للآخرين ، فأنت على الأرجح تنظر إلى نقاط القوة لديهم. كان أطفالي يتحدثون في اليوم الآخر عن المدرسة وأوتاد مربعة وثقوب مستديرة.
 
قال أحدهم ، "إنها شماعة مربعة في حفرة مستديرة.
 
" بلوجر "يعتمد على حجم الحفرة". (أعتقد أنهم سمعوا القليل من هذا النوع من الحديث على مر السنين). ثم كانت عودة أخرى ، "إنها مثل إخبار سمكة ذهبية بتسلق شجرة".
 

هل تستطيع السمكة الذهبية أن تتسلق شجرة؟

 
هذا ما نفعله عندما نقارن أنفسنا بالآخرين. قد نكون سمكة ذهبية. قد يكون الشخص الآخر قردًا. يمكنهم تسلق الشجرة ، لكن هل يمكنهم السباحة جيدًا مثلك؟ لا. عندما نقارن ، غالبًا ما يكون الأمر مثل ، "إليك نقاط قوتهم ، ويا إلهي.
 
لا يمكنني فعل ذلك." من خلال النظر إلى الآخرين وما هي نقاط قوتهم ، وعبادة هذه الأشياء ، بدلاً من الاحتفال بما هو جيد بالنسبة لك ، فهذا سوف يسلبك فقط.
 
تدخل في التفكير السام عندما تقارن نفسك بالآخرين. شركات نقل اثاث بالمقطم عندما نعيش حياة مقارنة فأنت تسمم روحك. التفكير السام سوف يلتهمك. سوف تستمر فقط ، وتستمر ، وتستمر ، وقبل أن تعرف ذلك ، أنت مستهلك بالحسد. أنت غاضب من الغيرة. ويسبب لك عدم الرضا عن وضعك في الحياة. إنه مجرد مكان فظيع.
 
عندما يكون لديك هذه الأفكار السامة ضد نجاحات الآخرين ، فإن ذلك سيحد حقًا من نجاحاتك. هذا ليس شيئا تريده في عالمك.
 
كيف تتغلب على مقارنة نفسك بالآخرين؟ لقد مر الكثير منا بهذا منذ أن كنا أطفالًا. عندما قال لنا آباؤنا ، "لماذا لا يمكنك أن تكون أكثر مثل أختك؟" أو قال معلمك "لماذا لا تكون مثل جوني؟" - شخص كان لك سلطة في حياتك قارنتك مع شخص آخر ، وهذا بدأ البذور.
 

كيف نتوقف عن مقارنة أنفسنا والبدء في الاحتفال بمن نحن؟ إليك بعض الطرق:

 
1. كن حذرا. فكر في وقت التمرير عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، أو الأفكار أو المشاعر التي ظهرت ، أو كن واعيًا بأفكارك في المرة القادمة. عندما تصبح مدركًا ، فإنك تقر بأنك كنت تفعل ذلك ، ثم تلتزم بإيقاف هذه الأفكار.
 
2. نعترف نقاط القوة الخاصة بك. منذ سنوات سمعت أحدهم يسأل قائدًا بارزًا ، "ما هي نقاط ضعفك؟" قال: "أوه ، لا أدري ، حقًا. أنا أركز على نقاط قوتي."
 
مثال عملي على ذلك ، كان مع ابني وبطاقة تقرير مدرسته. كان هناك عدد قليل من المواضيع التي لم يكن جيدًا فيها. فماذا تفعل؟ ركز على الموضوع الذي لم يكن جيدًا فيه - "حسنًا ، من الأفضل أن توليهم المزيد من الاهتمام وتحصل على هذه الدرجات." بالنسبة لي ، فقلت ، "حسنًا.
 
لقد أديت حقًا أداءً جيدًا في هذه المواد ، لذا فهذه هي المواد التي تجيدها حقًا. دعنا نركز على هذه ونرفع هذه الدرجات"
 
بدلًا من دفع تسجيل أعلى التل في بعض الأحيان ، ركز على الأشياء التي أنت موهوب فيها. قم بتحسينها وهذا هو المكان الذي ستضيء فيه حقًا. عندما
 
تستمر في محاولة عمل الأشياء التي لم يتم تصميمها لك ، فهذا هو الوقت الذي ستشعر فيه بالإحباط. هذا عندما ستحترق وتغمر. ركز على الأشياء التي تجيدها. ركز على نقاط قوتك واجعلها أفضل ، وستكون في مكانك الجميل.
 
3. احتفل بإنجازات الشخص الآخر. بدلاً من أن تتحول إلى وحش أخضر العينين ، "أوه ، لقد فقدت 10 كيلوغرامات ولم أفقد أيًا منها." حسنًا ، احتفل بنجاحهم. اذهب ، "واو. هذا رائع. أنا سعيد جدًا من أجلك.
 
أنت تستحقه حقًا. لقد عملت بجد. جيد عليك. ما هي الملابس الجديدة التي ستشتريها؟ Woohoo!"
 
احتفل بنجاحهم واعترف بنجاحك أيضًا. في كثير من الأحيان ، ننظر إلى ما فعله الآخرون. نميل إلى عدم الاعتراف بما قمنا به أو أنجزناه.
 
إذا كان شخص ما قد أحب بالفعل كتابة سيرة ذاتية عنك تحتوي على كل الأشياء المدهشة التي قمت بها ، فكيف سيكون رد فعلك؟ افترض أن شخصًا ما قد أنشأ سيرتك الذاتية دون علم.
 
سوف تقرأه وتقول ، "واو. هذا الشخص ، انظر إلى ما فعلوه. يا إلهي. واو. شركات نقل اثاث بحلوان  هذا الشخص يعيش حياة مذهلة!" ثم اكتشفت أنه كان سيرتك الذاتية. "أوه ، ماذا؟ هل هذا أنا؟ لا ، هذا ليس أنا." لا بأس في الاعتراف بنقاط قوتك وما تجيده وما أنجزته.
 
آمل أن يكون هذا ذا قيمة كبيرة ولديك وجبة واحدة على الأقل يمكنك تقديمها. إذا كان هناك شخص تعرفه ، أو تعتقد أنه كان رائعًا ، فشاركه. انشر الكلمة. دع الآخرين يعرفون أن يتوقفوا عن مقارنة أنفسهم مع بكرة تسليط الضوء على الآخرين والاحتفال بنجاحهم.
 
توقف عن المقارنة ولماذا لا تفعل ذلك الآن ، اكتب خمسة أشياء أنت جيد فيها؟ خمسة من نقاط قوتك أو خمسة أشياء أنت ممتن لها. الآن. افعلها. هذا تحد.

أي شخص لديه ثقة منخفضة واحترام الذات سيعلم أن الكثير من طاقة المرء تذهب نحو التسامح والتعاطف. نحو القلق بشأن ما يعتقده الآخرون عنك.

 

عندما نفعل ذلك منجز ، نعطي الآخرين فرصة للسير في جميع أنحاءنا. جزئيا لأننا لا نريد أن نفقد الناس في حياتنا.

 

ولكن أيضًا لأننا اعتدنا على التفكير في التسامح والتعاطف كأشياء جيدة. - في الواقع ، ألا يربي معظم الناس أطفالهم إلى التفكير بهذه الطريقة؟

 

وبالتالي ، يمكن أن يؤدي هذا بسهولة إلى أن تكون عملية سهلة. أن ترضي الناس وتتحمل أكثر مما يجب.

 

حتى مع تحمل الأذى. وحتى بشكل متكرر.

 

قد نحاول تبريره. قلل من شأن ذلك. انظر إليها شركات نقل اثاث بالعبور من منظور الشخص الآخر. ("من المحتمل أنه كان يمر ببعض الأوقات العصيبة مؤخرًا ، لذلك من الصحيح أنه يتنفس ، وربما يمكنني المساعدة قليلاً عن طريق السماح له بإخراجها مني").

 

في النهاية ، لا شيء من هذه الأشياء يساعدنا. في الواقع ، في تلك المواقف هم فقط يؤذوننا. - من خلال مساعدتنا في تجاهل الشيء الوحيد الذي يجب أن يكون أكثر أهمية لأي شخص:

 

احتياجاتنا الخاصة.

 

إذا لم نعتد على تأكيد أنفسنا ، ووضع حدود لأنفسنا ، ووضع معايير لأنفسنا ، التقنية وقول لا ، فنحن نترك ببطء احتياجاتنا الخاصة تتدهور. وإذا لم تسمح لنفسك بما هو حيوي لنفسك ، فما هو نوع الشخص الذي تتوقعه؟

 

الآن ، الصفح والتعاطف ليسا شيئين سيئين في حد ذاته. لكنهم لا يحلون بالضرورة أي شيء في أنفسهم وحدهم.

 

وفي بعض الأحيان ، قد يسبب لنا الصفح والتعاطف ضررًا أكثر من الخير! يميل هذا إلى أن يحدث عندما نزرعهم تجاه الآخرين أولاً ، ونحو أنفسنا ثانيًا.

 

عندما تكون لديك الثقة ، ليس لديك مشكلة في وضع احتياجاتك الخاصة قبل الآخرين. الثقة ، من بين أمور أخرى ، تعني الاقتناع بأنك تستحق كل ما تريده في الحياة.

 

"لكن كيف يمكنني أن أقتنع بهذا؟ كلنا مجرد أناس! فكيف أنا" أفضل "من أي شخص آخر؟"

 

لم يقل أحد أنك. ولكن لم يقل أحد أنك لم تكن كذلك. وإذا فعل أي شخص ، فماذا تتوقع أن تكسب من الاستماع؟

 

أيضا ، إذا كنت ترضي الآخرين أكثر من نفسك ، ألا تعيش بشيء تعسفي بنفس القدر ، فقط مدمر للذات؟

 

فكر في الأمر: إذا لم تضع احتياجاتك الخاصة أولاً ، كيف تتوقع أن تصل إلى أي مكان في الحياة؟

 

"ولكن إذا وضعت احتياجاتي الخاصة أولاً ، ألا يعتقد الناس أنني أناني / أناني / عالق / نرجسي / إلخ.؟"

 

نعم ، لاحظ كيف أن ذلك لا يزال مقلقًا بشأن ما يعتقده الآخرون.

 

أولاً وقبل كل شيء ، نحن بحاجة إلى إدراك أن الآراء ، سواء كانت آراءنا أو آراء الآخرين ، هي مجرد آراء.

ليست بالضرورة صحيحة أو خاطئة ، فهي ليست أكثر من وجهات نظر مختلفة. لذا ، علينا أن نسأل أنفسنا ، "ما هي المنظورات التي يمكنني استخدامها؟ وما هي المنظورات التي تضر بي؟"

 

الآن في كثير من الأحيان ، نحن بحاجة إلى وجهات شركات نقل اثاث بالرحاب نظر الآخرين. حتى لا تعلق في منطقتنا ، ولكي توفر قدرًا معينًا من الخبرة عند الحاجة. ولكن هناك فرق كبير بين ذلك ، والعيش بآراء الآخرين.

 

بند العمل:

 

هذا الأسبوع ، تأكد من نفسك مرة واحدة أكثر مما تفعل عادة. إذا كان هذا يعني مرة واحدة فقط ، فلا يزال أفضل من لا شيء. قد يعني عدم القيام بمهمة معينة حتى لو كانت عاجلة.

قد يعني ذلك تخصيص بعض الوقت لنفسك كل يوم. أو قد يعني فقط أن تطلب من شخص ما أن يبتسم ، وبسيط وبسيط. أغلق هاتفك واعمل على شيء مهم بالنسبة لك.

 

يجب على أي شخص القيام بذلك كل يوم. لأنه لا يجعلك أنانيًا ؛ فقط يجعلك حازمًا وواثقًا من نفسك.