بعد قراءة مشاركاتي السابقة بالجملة ، يجب أن تكون قادرًا على العثور على صفقات ومعرفة أنه يلزم شراؤها بسعر مخفض بما فيه الكفاية بحيث يمكنك بيعها للمستثمرين الذين يمكنهم ، بدورهم ، تحقيق أرباحهم الخاصة بهم. هنا سنفترض أن لديك هذه الصفقات الرائعة ، وببساطة لا تملك مشترين لشرائها.

إذا كيف تجد مشترين نقدية؟

  1. أولا، من المهم أنتواصلفي اجتماعات أتاح المحلية. يمكنك العثور على اجتماعات جمعية المستثمر العقاري المحلي على NationalREIA.org. تأكد من الحضور بانتظام للتعرف على مستثمريك المحليين وما يبحثون عنه. بعضها مثل المصحات الكبيرة ، بعضها مثل الأصغر ، وبعضها يريد العقارات التي يمكن أن تضعها أقل ثم تحتفظ على المدى الطويل بأنها تأجيرات وتريد أن تشتري تلك الأسهم التي بها أسهم بالفعل.
  2. في معظم المناطق ، يمكنك العثور علىاجتماعاتالمستثمرين المتنوعة على موقع MeetUp.com. مرة أخرى ، وحضور والشبكة بحيث تصبح معروفة باسم المحلية مع خصائص الجملة.
  3. البحث عن اجتماعاترابطة المالكالمحلية . يقوم الحاضرون بالفعل بالأعمال التجارية وغالباً ما يبحثون عن المزيد من العقارات لأنفسهم.
  4. استدعاء جميع علامات اللصوص

 التي يمكنك العثور عليها ومعرفة ما إذا كان أي من هؤلاء المستثمرين مهتمين بصفقاتك. اطلب الإذن لإضافة بريدهم الإلكتروني ورقم هاتفهم إلى قائمة المشترين المحتملين.

  1. الحصول على الأسماء

 وأرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني في كل اجتماع تحضره شركات نقل اثاث بالقاهرة . هذه هي الطريقة التي تجعل قائمة المستثمر الخاص بك للمراسلات. سأل باستمرار أين يمكن الحصول على قائمة من المشترين والبائعين المحتملين. لا يمكن شراء القائمة ، يمكنك أن تجعلها لنفسك. يستغرق بعض الوقت ولكنك لا تحتاج إلى العديد من الأسماء. ما تريده في القائمة هو أسماء الجودة - أولئك الذين يقومون بالفعل بالأعمال - الذين لديهم الأموال والرغبة والقدرة على شراء الصفقات منك. لا يتطلب الأمر في الواقع العديد من الأسماء لإنشاء قائمة رائعة.

  1. شركات نقل اثاث بمدينة المستقبل

    إذا كان لديك صفقات كبيرة

 ، فلن تحتاج إلى التحدث مع العديد من المستثمرين لبيعها. إذا تحدثت إلى ستة مستثمرين ولم يتم بيعها ، فهي ليست صفقات يعني أنك تدفع الكثير لشراء أو توقع ربح كبير عند إعادة البيع.

  1. كن استباقيةإذا لم تكن هناك اجتماعات جيدة للمستثمرين بالقرب منك ، فابدأ أولاً. هذه ليست شركة معزولة. يجب أن تكون متصلاً بالشبكة وجزءًا من مجموعة المستثمرين لكي تنجح.
  2. إذا كان لديك الكثير من الصفقات للبيع ،فإنها قد لا تكون في الواقع صفقات. إذا لم تبيع عقاراتك بسرعة ، فربما يكون سعرها مرتفعًا.

هل لديك المستثمرين المناسبين لصفقاتك ؟ 

إذا كنت تعثر على منازل متنقلة ، فهل لديك مشترون متنقلون في قائمتك؟ إذا كنت تشتري في المناطق المنكوبة للغاية ، هل لديك مستثمرون يريدون تلك الصفقات؟ تأكد من تنوع قائمة المشترين الخاصة بك بما فيه الكفاية لجعل المشترين لأي نوع من التعاملات التي صادفتها.

 

التعليقات


إضافة تعليق