إذا كنت من أصحاب الأعمال التجارية ، فتأكد من إعادة تقييم استراتيجية المبيعات من وقت لآخر. نظرًا لأن هذا هو عصر الإنترنت ، فإن المعلومات المتعلقة بالمنتج / الخدمة متاحة بسهولة للمشترين من الشركات B2B. في ما يلي بعض النصائح والحيل التي يمكن أن تساعدك في وضع إستراتيجية مبيعات قوية.

بحث العملاء الخاصة بك

أولا ، قد ترغب في استدعاء خيوطك المحتملين على الفور. في الواقع ، يجب أن تمنحهم بعض الوقت للقيام بواجبهم المنزلي قبل أن تطلب من مندوبي مبيعاتك الاتصال بهم. يمكنك إلقاء نظرة على مواقعهم ومن ثم متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي الرئيسية ، والتي ستمنحك فكرة جيدة عن ما يقودك إلى الاستهداف.

تدريب مندوبي مبيعاتك

تأكد أيضًا من أن ممثلي المبيعات لديهم معرفة جيدة بمنتجاتك وخدماتك شركة نقل اثاث بالقاهرة . بمعنى آخر ، يجب أن يكون لديهم معرفة قوية بميزات ووظائف منتجاتك. من خلال هذه المعرفة ، يمكن لممثلي مبيعاتك أن يجدون سهولة في إقناع عملائك.

اسال اسئلة

بمجرد الانتهاء من البحث ، يمكنك إجراء مكالمة مع العملاء المحتملين المؤهلين. الفكرة هي معرفة المزيد من المعلومات عنهم وعن المشاكل التي يواجهونها. لحل مشاكلهم ، يمكنك التوصية بمنتجاتك أو خدماتك.

استمع أكثر

تأكد من التواصل الجيد مع العملاء المستهدفين. تعلم الاستماع إليهم ثم تقديم خدماتك كحل لمشكلاتهم.

هنا ، من المهم أن تضع في اعتبارك أن استراتيجية المبيعات الفعالة يجب أن تدور حول العملاء بدلاً من منتجاتك وحدها.

لديك نهج استشاري

افضل شركة نقل عفش

إذا كنت ترغب في زيادة مبيعاتك في B2B ، فتأكد من أن لديك ما تقدمه لعملائك. على سبيل المثال ، يمكنك تقديم نصائح جيدة ونصائح عامة يمكن أن تساعد عملائك على تنمية أعمالهم باستخدام ما تقدمه. يمكنك حتى التوصية بمناهج ودورات وكتب جيدة عبر الإنترنت.

تطوير العلاقات

إذا كان لديك بعض العملاء الذين أبدوا بعض الاهتمام بعروضك ، فلا تدفعهم للتوقيع على صفقة. بدلا من ذلك ، امنحهم الوقت الكافي للتفكير في الصفقة. عرض تجريبي مجاني هو أيضا فكرة عظيمة.

تذكر: تطوير علاقة عمل قوية هو أكثر أهمية بكثير من الصفقة. ما عليك القيام به هو العمل على بناء سمعة قوية كمستشار الأعمال الصادق.

لديك نهج العملاء المنحى

بالنسبة إلى استراتيجية المبيعات B2B ، من المهم إظهار التعاطف تجاه عملائك. كلما كنت تفعل ذلك ، كان ذلك أفضل. تأكد أيضًا من أن فرقك تتواصل مع بعضها لمعرفة المزيد حول ما يريده عملاؤك. سيساعد هذا فريقك على الحصول على مزيد من المعرفة.

بنفس الطريقة ، تأكد من أن فريق المبيعات الخاص بك يعرف كل شيء حول ما يريد بيعه. من الناحية المثالية ، ينبغي أن يكون لديهم معرفة الصناعة كذلك. لذلك ، قد ترغب في تدريبهم للحفاظ على الزبائن سعداء.

قصة قصيرة طويلة ، إذا كنت تستخدم هذه الاستراتيجيات ، يمكنك جذب الكثير من العملاء B2B ، والتي سوف تنمو عملك في نهاية اليوم.

 

 

التعليقات


إضافة تعليق