في جميع أنحاء البلاد ، نحن مستعدون لبعض تغير المناخ ، كما تعلمون ، أن التبريد الطبيعي يحدث في هذا الوقت من العام. هل عقاراتك جاهزة؟ 

إليك 8 أشياء يجب عليك القيام بها الآن:

  1. تحقق من السقف.

 

 هل السقف الخاص بك في شكل جيد بما يكفي لجعله يمر عبر البرد والرياح والثلوج والجليد؟ عند القيام بعملية إعادة التأهيل ، أحب استبدال السطح على الفور عندما يحتاج إليه. يمكن أن تؤدي التسريبات ومشاكل السقف إلى إفساد عملية إعادة تأهيل كبيرة!

 

  1. تنظيف المزاريب.

 

 ومع تراجع الأوراق ، تزيد المزاريب المسدودة من فرص تعفن الخشب وانتشار الآفات. تأكد من أن جميع المزاريب مثبتة بإحكام على الأعمدة لمنع التسرب والضرر غير الضروريين ، والحفاظ عليها نظيفة من الحطام.

 

  1. صيانة الحديقة

 

هذا هو الوقت من السنة لقطع الشجيرات حتى فروع يمكن أن تلتئم قبل يضرب الباردة شركات شحن الاثاث . إنه الوقت المثالي للزراعة بالإضافة إلى التهوية والبذر. تأكد من أن الرشاشات الموجودة في باطن الأرض يتم نفخها والشتاء قبل أن تصل درجة حرارة التجميد.

 

  1. ضبط تصل الفرن.

 

 الآن ، قبل أن يتم حجز اللاعبين HVAC. أنت لا تريد تشغيل الحرارة عندما تصبح باردة في الداخل ، فقط لتجد أن نظامك لا يعمل. بالإضافة إلى ذلك ، يتم الحفاظ على خدمة HVAC بشكل منتظم وتوفير أعلى مستوى من الأداء في فواتير التدفئة والتبريد ، بالإضافة إلى إطالة عمر الوحدة.

 

  1. تحقق من النوافذ الخاصة بك

ونش رفع الاثاث

من المحتمل أن يكون مكان رقم واحد في أي منزل لخسارة الهواء متصدع و / أو رقيق و / أو نوافذ غير ملائمة. استبدال الأجزاء المكسورة والتأكد من ضيق جميع الأختام. لتمرير التفتيش ، بالمناسبة ، يجب فتح جميع النوافذ وإغلاقها بشكل آمن وتريد ذلك في منزلك أيضًا لزيادة السلامة والعزل.

 

  1. إضافة العزل.

 

 إذا لم تكن قد فعلت ذلك ، فتأكد من ذلك. من السهل جداً إضافة المزيد عند الحاجة أو أن يكون هناك عزل إضافي في الجدران والأسقف والعلية. لا تنس أن تحقق تحت المنزل. قم بإزالة أي شرائط عازلة سقطت واستبدل الأجزاء الرطبة والتالفة والمفقودة.

 

  1. تحقق إطارات الأبواب.

 

 مكان آخر شائع لفقدان الحرارة. استبدل أي خشب محفور وتأكد من إغلاق الأبواب وختمه بإحكام. هناك الكثير من الطرق السهلة لملء الفجوات الهوائية المتوفرة في متاجر الأجهزة المحلية.

 

  1. الموقد-

 

نعم ، أنا أحب هذا الوقت من العام! اطلب فحص مدخنة التسربات والشقوق. هل تم تنظيف الأنقاض من الأنقاض التي يمكن أن تشتعل فيها النيران عند بدء حرق هذا الشتاء. سواء كانت الموقد الخاص بك هو الغاز أو يحرق سجلات حقيقية ، الآن هو الوقت المناسب لجعله معد للاستخدام في فصل الشتاء.

 

 

التعليقات


إضافة تعليق