ينشأ الأطفال في مجتمع يتطلب الخبرة في كل شيء. أنت حقا لا يمكن أن يجلس ويقرر أن التعلم من الكتب المدرسية يكفي

للتنمية الشاملة لطفلك. إنه عصر التخصص ولا يستطيع طفلك تحمل نفقات هذه الفرصة. لذلك ، نظف مكانك للبرامج الأكثر فائدة وقم بتسجيلها للذين تعتقد أنهم الأفضل.

بعد برامج المدرسة مصممة أساسا لتطوير موهبة أو المهارة التي يتم تجاهلها من قبل المدارس العادية. هذه البرامج يمكن أن يكون التعليمية أو الترفيهية في الطبيعة. أيا كان نوع هم ، هم تهدف اساسا للحفاظ على الطفل النشط والمهتم. أهم ميزة لبرنامج جيد بعد المدرسة هي أنه يوسع مجال اهتمامات طفلك. هو أو هي قدم إلى جديد أشياء ، شركات نقل اثاث بالزقازيق في بعض الأحيان مثيرة للاهتمام ، في بعض الأحيان صعبة. اتقان فن جديد شكل أو مهارة جديدة يزيد من احترام الطفل الذاتي. كما يسمح لك لتعريف طفلك بخيارات وظيفية جديدة. طفل يحضر الموسيقى قد تقرر الطبقة أنها تحبها كثيرا لدرجة أنها تريد أن تجعل مهنة

للخروج منه على المدى الطويل

التنشئة الاجتماعية هي ميزة كبيرة أخرى من برامج ما بعد المدرسة. يتقابل الأطفال مع الآخرين الذين يشاركونهم اهتماماتهم ويصنعون أشياء جديدة الصداقات. يمكن لدروس التمثيل أو درس كرة القدم أن يكون الكثير من المرح. العديد من هذه البرامج تدريب الأطفال على العروض أو المباريات. على تنفيذ المسرح أو لعب مباراة يمكن أن يكون تجربة رائعة لطفل صغير. بعد برامج المدرسة تبقي المراهق الخاص بك مشغول. لديه أو لديها بعض كمية الحماية من العادات المدمرة مثل المخدرات والكحول.

تشير الدراسات الاستقصائية إلى أن الأطفال مشغولون بامتصاص مختلف الأنشطة أقل عرضة للإساءة والاكتئاب والاحتراق. كبير زيادة في الإنجاز والحضور وتخفيض معدلات التسرب هي مزايا أخرى لبرامج ما بعد المدرسة الجيدة. معظم البرامج بعد المدرسة لديها أطفال يتفاعلون مع واحد أو أكثر الكبار. هذا يسمح لهم بالاستفادة من العلاقات الإيجابية مع الكبار. الأطفال غالبا ما يجدون صعوبة في الاعتراف في الآباء والأمهات المعلمين ، ولكن قد تفتح مع البالغين الآخرين. يتم وضع العديد من الأطفال في برامج ترفيهية بعد المدرسة حتى يتمكنوا من ذلك تقليل الوزن والحفاظ على الصحة. يظهر اتجاه ناشئ حديثا أن حوالي 15٪ من الأطفال دون سن السادسة عشر يعانون من السمنة. الآباء والأمهات الذين لا يستطيعون وضع الأطفال على اتباع نظام غذائي صارم اللجوء إلى الألعاب الرياضية والألعاب لحرق الدهون. مع حالات الإصابة بداء السكري لدى الأطفال في ازدياد ، أصبح هذا التركيز الرئيسي

كثير بعد برامج المدرسة.

برنامج جيد بعد المدرسة لديه العديد من الفوائد. يبقي الطفل الترفيه وكذلك مشغول ، شركات نقل اثاث بالمنصورة وبالتالي يمنع الأطفال من أن يصبح مدمن على أجهزة التلفاز وأجهزة الكمبيوتر. من خلال منحهم طرق لحرق طاقتهم الزائدة واستكشاف إبداعاتهم ، بعد أن تساعد البرامج المدرسية في تشكيل الشخصية الشاملة للطفل.

 

التعليقات


إضافة تعليق