عندما يكون هناك الكثير من الأنشطة المعروضة ، وكل واحدة تبدو جيدة مثل التالي ، كيف يمكنك قياس قيمة وفعالية هذه
أنشطة؟ من المؤكد أنك تريد نشاطًا يتمتع به الصغار. لكن ، نحن حقا لا يمكن أن تضيع الوقت على المتعة من أجل المتعة ، أليس كذلك؟ هناك يجب أن يكون حبة ذهب في مكان ما هناك. أدناه هي قائمة الخصائص التي يجب أن يمتلكها أي نشاط جيد بعد المدرسة.

الوضوح في الأهداف والأهداف هو أول شيء مهم. ماذا فعلت عرض الدورة؟ كيف تقترح تحقيق النتائج؟

كم العدد الاطفال يشكلون دفعة؟

اسال اسئلة. بعد كل شيء ، عندما تخرج العجين ، تحتاج حقا إلى فهم ما تحصل عليه في المقابل.

سيوفر النشاط الجيد بعد المدرسة الكثير من الفرص الشباب لزيادة مستوى فهمهم للمفاهيم المعقدة. هذه
يصدق على الأنشطة الترفيهية أيضا. تعلم لعب الكرة ، أو الرقص لحن - بغض النظر عن النشاط المتضمن ، يجب أن يكون الطفل تشجع على التعامل مع وقهر مفاهيم جديدة. هذا لا يبقى فقط الملل في الخليج من خلال تحدي الطفل ، ولكن أيضا يبني له الثقة بالنفس. تنمية المهارات الأكاديمية والشخصية والاجتماعية واحد من الأهداف الرئيسية للنشاط بعد المدرسة. مع تطور المهارات.

بعد أنشطة المدرسة هي كل شيء عن تعزيز شعور الطفل مهارة. جيدة وفعالة بعد أنشطة المدرسة يعزز
مرونة الشباب ويشجعهم على النمو أقوى ، سواء كان ذلك عقليا ، عاطفيا أو جسديا.

السلامة هي واحدة من المتطلبات الأولى للنشاط بعد المدرسة. ال يجب أن يكون الموظفون مؤهلين ، وكافرين ، ومنتبهين. لا تضع طفلك في البرنامج حيث السلامة هي مسألة حادث بدلا من مسألة أفضلية. يجب أن يكون فريق العمل ودودًا ويجب أن يكون إيجابيًا العلاقة مع الطفل. لذلك ، يجب أن يكون البرنامج الموظفين المحترفين والمدربين الذين يحبون التفاعل مع الأطفال. ال البرنامج يجب الحفاظ على موقف تعاوني وداعمة و بيئة منظمة. المشاركة والتعاون على عكس يجب تشجيع المنافسة والعداء. بعض البرامج تشمل الأطفال في التخطيط للأنشطة وصنعها
قرارات. ينسى الكبار في كثير من الأحيان الحصول على رأي أطفالهم. بواسطة إعطاء الأطفال فرصة للتعبير عن آرائهم ، تصبح البرامج الأنشطة الترفيهية التي تحفز الأطفال للمشاركة فيها تزدهر عندما يتم الاستماع إليها واحترامها والسماح لها بالمساهمة سوسهم.

التقييمات الروتينية هي جزء مهم من برامج ما بعد المدرسة. إذا كان لا يستفيد الطفل من الصف ، لا تضيع الوقت
الإفراط في التفاؤل. جرب شيئا جديدا.

أنت الآن جاهز للبحث عن النشاط المثالي بعد المدرسة الطفل. لكن لا تدعنا ننسى أن المتعة هي أيضًا جزء مهم من يكبر. يستحق الطفل بضع ساعات من البهجة الخالصة. تذكر،
كل عمل تقوم به أي، 
شركات نقل الاثاث بالاسكندرية  ……

 

التعليقات


إضافة تعليق