تأجير المعدات هي واحدة من أكثر الطرق موثوقية للحصول على المعدات التجارية اليوم. وجدت استطلاعات الرأي الأخيرة في الولايات المتحدة أن حوالي 80 ٪ من الشركات الجديدة تحصل على بعض معداتها من خلال التأجير. تواجه الشركات الجديدة دائمًا مشكلة التمويل لأن تدفق دخلها لا يزال منخفضًا. يعد التأجير بديلاً أفضل عن شراء المعدات لأنه يتيح لعملك الاستفادة من رأس المال المتاح للتدفق النقدي.

 

ومع ذلك ، هناك العديد من الأسئلة التي تحتاج إلى إجابة قبل تسوية قرار تأجير

معين. البعض منهم:

 

1. هل تعتقد أنك سوف تحتاج إلى المعدات لفترة طويلة؟ إذا كان الجواب على هذا هو نعم ، فمن المستحسن أن تتفاوض على بديل الشراء الذي يضمن أن بعض مدفوعات الإيجار تذهب إلى حساب الاستحواذ.

 

2. ما هي الشروط والأحكام أو التداعيات القانونية المرتبطة بالتأجير؟ إنها لفكرة أفضل أن تلتقط عقد الإيجار قبل وضع توقيعك فيه لمنع التداعيات الضارة.

 

مزايا تأجير المعدات التجارية على الشراء!

 

ونش رفع اثاث عادة ما تكون مدفوعات الإيجار الشهري أقل من تكلفة الحصول على المعدات من خلال وسائل أخرى. يعد الاقتراض لشراء المعدات أغلى بكثير من التأجير بسبب ارتفاع أسعار الفائدة التي تتقاضاها معظم المؤسسات المالية.

 

التأجير يساعدك على الحفاظ على أموال عملك لمتطلبات أخرى. النفقات غير المتوقعة ليست غير عادية في عالم الأعمال ، ويمكن أن تكون هذه الأموال مفيدة لرأس المال العامل عندما تكون إيراداتك منخفضة.

 

معظم مصادر الإقراض المالي تتطلب ما يصل إلى 25 ٪ كدفعة مقدمة. التأجير ، من ناحية أخرى ، يوفر لك المعدات بتكلفة مقدمة رمزية. لن تتطلب معظم عقود الإيجار سوى دفعة واحدة أو دفعتين مقدمتين على الأقل للسماح باستخدام المعدات.

 

يحدث التقدم التكنولوجي بوتيرة سريعة بشكل خطير ، وقد تكون المعدات التي تستخدمها اليوم قديمة للغاية على مدار عامين. يوفر لك التأجير فرصة للاستمتاع بأفضل ما في تكنولوجيا اليوم بينما تستمر وتحديثه عندما تصبح قديمة. لذلك ، أنت قادر على الحفاظ على قدرتك التنافسية والمرونة.

 

البنوك والمؤسسات المالية الأخرى لديها معدلات ائتمان متغيرة تبعا لديناميات السوق. عادة ما يتم إصلاح مدفوعات الإيجار بغض النظر عما يحدث في السوق. إنه بديل أفضل لأنه يحميك من ارتفاع أسعار الفائدة. على سبيل المثال ، كان هناك ارتفاع في المعدلات من حوالي 9 في المائة إلى أكثر من 20 في المائة في نفس العام في الثمانينيات. مثل هذا الإزعاج المالي لا يمكن أن يحدث مع تأجير المعدات. 


 

 

التأجير له ميزة ضريبية مقارنة بخيارات التمويل الأخرى. على عكس مدفوعات القروض ، يمكن أن يكون دفع إيجار المعدات بمثابة نفقات تجارية قبل الضريبة والتي يمكن أن تخفض الضرائب بشكل كبير. عادةً ما يتم دفع الضرائب على الأرباح ويمكن أن تضيف ما يصل إلى 40٪ من تكلفة الجهاز عند الدفع نقدًا مقابل ذلك.

 

باختصار ، إن تأجير المعدات هو السبيل إلى التوفير في الوقت المحدد ومشاحنات العثور على ضامن مقابل المال لشراء معدات الأعمال. إنه يضمن إقلاع سريع لمشروعك التجاري.

 

ونش رفع اثاث تأجير المعدات للتمويل السريع والسهل لأصحاب الأعمال الصغيرة الذين يحتاجون إلى معدات لبدء عمل تجاري جديد أو لشركة حالية. يمكن لأصحاب الأعمال في سوق ائتماني ضيق الحصول على تأجير المعدات بسهولة بدون أي متاعب من التماس مع البنك المحلي للحصول على المعدات في هذه الأيام!

 

التعليقات


إضافة تعليق