الاكتئاب شائع جدًا بين النساء. في الواقع ، من المحتمل أن تصاب واحدة من كل أربع نساء بالاكتئاب المزمن مرة واحدة على الأقل في حياتهن.

تزيد احتمالية إصابة النساء بالاكتئاب بمقدار الضعف. أغلبية ما يقرب من 15 مليون شخص يصابون بالاكتئاب المزمن كل عام هم من النساء ، وحوالي ثلثيهم لا يطلبون المساعدة في اكتئابهم.

 

يؤثر الاكتئاب على الجميع بشكل مختلف ، شركات نقل اثاث 6 اكتوبر ويمكن أن تتراوح الأعراض من خفيفة إلى شديدة. يتسبب في أن يشعر المصاب بالعجز واليأس والحزن والعجز.

 

تشير العديد من النساء إلى أنه على الرغم من اكتئابهن ، فمن الأرجح أن يفقدن شهيتهن ، ويجدن صعوبة في النوم ، ويقلن من احترام الذات ، ويصبن اللامبالاة ، ويصابن بإرهاق منخفض الدرجة.

في الحالات الشديدة يمكن أن تصبح انتحارية. والأكثر إثارة للقلق هو أن النساء أكثر عرضة لمحاولة قتل أنفسهن ، ثم الرجال الذين يعانون أيضًا من الاكتئاب المزمن.

 

منجز يتنوع السبب الذي يجعل النساء أكثر عرضة للإصابة بالاكتئاب. خلال فترة المراهقة ، تكون معدلات الاكتئاب متساوية تقريبًا للأولاد والبنات ، ولكن حول سن البلوغ نبدأ في رؤية اختلاف كبير في معدلات الاكتئاب.

 

في سن البلوغ ، تصبح معدلات الاكتئاب حوالي اثنين مقابل فتاة ، مقابل صبي. يعتقد العديد من الخبراء أن هذا يرجع مباشرة إلى التغيرات الهرمونية التي تبدأ الفتيات في اختبارها.

 

تستمر هذه الدورة طوال عمر الأنثى حيث تستمر مستويات الهرمونات في التذبذب خلال العديد من الأحداث الحياتية: الحمل ، وبعد الولادة مباشرة ، وانقطاع الطمث ، وحتى دورات الطمث الشهرية. فيما يتعلق بهذا في وقت لاحق هناك حتى اضطراب يسمى ، اضطراب ما قبل الحيض (PMDD) ،

 

قنوات التلفزيون تسرد المعاهد الوطنية للصحة العديد من العوامل الجينية والإنجابية وغيرها من العوامل البيولوجية التي تزيد من خطر إصابة المرأة بالاكتئاب.

 

يمكن أن يشمل ذلك تاريخًا عائليًا للاضطرابات العاطفية ، وتاريخًا للاضطرابات العاطفية خلال سنوات الإنجاب السابقة ، وفقدان أحد الوالدين قبل سن العاشرة ، وعدم وجود نظام دعم اجتماعي ، أو الاعتداء الجنسي أو الجسدي كطفل ، أو استمرار نفسي أو اجتماعي الإجهاد ، وحتى تناول بعض الأدوية.

 

تعاني بعض النساء اللاتي يلدن من اكتئاب ما بعد الولادة ، وتعاني بعض النساء من اضطراب عاطفي موسمي.

هناك أيضًا العديد من عوامل الإجهاد التي تواجهها المرأة ببساطة من خلال الحياة شركات نقل اثاث بمدينة نصر المعيشية التي تزيد من احتمالية الإصابة بالاكتئاب ، مثل فقدان الوظيفة ، والجدل مع الزوج ، وضغط تربية الأطفال.

 

يمكن للمرأة التي تعاني من علامات الاكتئاب أن تطلب المساعدة الفورية ويجب عليها ذلك. الاكتئاب هو اضطراب طبي وليس أمرًا محرجًا أو تخجل منه ، ويمكن علاجه.

 

يجب على النساء طلب المساعدة من أخصائي الصحة العقلية ، الذي سيحدد أفضل شكل من أشكال العلاج.

يُعد التعرف على حقيقة أن النساء أكثر عرضة للإصابة بالاكتئاب والاعتراف بها خطوة أولى مهمة للغاية في مكافحة هذا المرض

التعليقات


إضافة تعليق