بيل جيتس ، مارك زوكربيرج ، لاري بيدج ، باراك أوباما ، إيما واتسون ، كريستينا أغيليرا ، وجي كي رولينج. ماذا هؤلاء الناس لديهم من القواسم المشتركة؟

بالإضافة إلى كونها ذات شهرة عالمية وناجحة؟ كلهم منطودين على أنفسهم.

 

الانطواء هو مصطلح شائع من قبل كارل يونغ ، وهو طبيب نفساني سويسري صاغ نظرية المزاج. تقع على الجانب الآخر من الانبساط في مقياس استمرارية الشخصية.

شركات نقل اثاث بدمنهور حيث يكون التناقض في المنتصف. يميل الشخص الانطوائي إلى أن يُدعى على أنه شخص خجول ومتحفظ وبعيد عن الحقيقة. لهذا السبب يساء فهمها بسهولة في عالمنا المتحول.

 

يعتمد الفرق بين مزاجين متطرفين على كيفية عمل أدمغتهم. الدوبامين هو ناقل عصبي مسؤول عن التحكم في مراكز المتعة والمكافأة.

في مسح التصوير بالرنين المغناطيسي ، يمكنك أن ترى أن استجابة الدوبامين للمنبهات طويلة ومعقدة في الدماغ الانطوائي. أثناء وجود الانبساطيين ، يكون المسار أقصر.

 

فيضان الدوبامين من خلال التحفيز المفرط يجعل الانطوائي منهكًا أثناء التجمعات الاجتماعية مما يجعلها تبدو وكأنها ليست بشخصًا. فيما يلي بعض الأساطير الشائعة حول الانطوائيين التي نحتاج إلى معرفتها وفهمها.

 

1. إنهم خجولون.

 

أن تكون خجولًا يختلف عن كونك انطوائيًا. يتجنب الأشخاص الخجولون التفاعل الاجتماعي بسبب الخوف من الحكم الاجتماعي. الانطوائيون لا يخشون أن يكونوا اجتماعيين. هذا كثير بالنسبة لهم. يجب أن يكون لديهم سبب للتفاعل.

 

2. إنهم لا يحبون الناس ولا يتحدثون إليهم.

 

إنهم لا يريدون الكثير من المحادثات الصغيرة من كثير من الناس. الشذوذ هو القوة الكاملة عندما يهتمون بالموضوع. كما أنهم يقدرون الصداقة الحقيقية وطويلة الأمد حتى لو كان لديهم القليل فقط.

 

3. يريدون دائمًا أن يكونوا بمفردهم.

 

منجز يحب الانطوائيون أحلام اليقظة والتفكير في الأشياء. هم يعتمدون جدا. إنهم لا يحبون مشاركة أفكارهم مع الجميع ولكن فقط إلى المقربين منهم.

 

4. إنهم غريبون.

 

على عكس المنفتحين ، فإنها لا تتوافق مع عربة. إنهم لا يتبعون اتجاهات الموضة بسبب إحساسهم الكبير بالشخصية.

 

5. إنهم لا يعرفون كيفية الاسترخاء والمتعة.

 

القراءة والبقاء في المنزل ممتعة بالنسبة لهم. والحفلات! ولكن ليس طالما أن المنفتحين سيقفون. إنهم لا يبحثون عن وضع محفز مرتفع لأنه من المهم بالنسبة لهم إعادة الشحن وإعادة تنشيطه لمعالجة كل شيء فيه.

 

الانطوائيون ليسوا من الصعب أن يكونوا معهم. شركات نقل اثاث ببنها إن معرفة الحقائق عن الانطوائيين سيكون من السهل على الكثير منا الاعتناء بها. فيما يلي بعض النصائح مباشرة من الانطوائيين أنفسهم حول كيفية التعامل معهم.

 

1. احترام حاجتهم للخصوصية.

2. أبدا إحراجهم في الأماكن العامة.

3. دعهم يلاحظون أولاً في المواقف الجديدة.

4. امنحهم الوقت للتفكير. لا تطلب على الفور للحصول على إجابات.

5. لا تقاطعهم.

6. أعطهم إشعارًا مسبقًا بالتغيرات المتوقعة في حياتنا.

7. أعطهم تحذيرات لمدة 15 دقيقة لإنهاء ما يفعلونه.

8. التوبيخ عليهم بشكل خاص.

9. تعليمهم مهارات جديدة بشكل خاص.

10. تمكينهم من إيجاد أفضل صديق له نفس الاهتمامات والقدرات.

11. لا تضغط وتكوين الكثير من الأصدقاء.

12. احترام الانطواء عليهم. لا يمكن إصلاحها لتكون منفتحين.

 

إذا كان الكثير من الناس يدركون كيف يتخذ معظم الاندرويد قرارات أكثر ذكاءً وقادة أفضل ، فستزول هذه الأساطير إلى الأبد. سيعرف العالم كيفية معاملتهم بشكل جيد دون تمييز ، مع الاحترام الواجب ووقت طويل لهم لمجرد أن يكونوا هم أنفسهم كما هو الحال مع المنفتحين والمتفائلين.

التعليقات


إضافة تعليق