واحدة من أكثر شركات نقل الاثاث بالقاهرة الأشياء مجزية كوالد جديد هو سماع أصوات الصمت الحلوة. أي أن طفلك ينام بسلام! كل طفل فريد من نوعه في عاداته في النوم ، وقد يكون من الصعب على الآباء التنقل معه.

لمساعدتك على تحقيق نوم أفضل للطفل ، فكر في هذه النصائح الخمسة عشر لتحسين جلسات غفوة طفلك.

1. الاتساق هو المفتاح

يمكن أن يساعد روتين وقت النوم الطفل على الاسترخاء قبل النوم ، ويمكنه أيضًا مساعدته على الاستعداد ذهنيًا وجسديًا لنهاية اليوم. قد تشمل أنشطة ما قبل النوم زجاجة وقصة قبل النوم وبجامة.

عندما تظهر هذه الأشياء ، سيعرف الأطفال ما هو متوقع منهم ، وأن وقت اللعب قد انتهى. حاول إبقاء الغرفة أكثر هدوءًا قليلاً عندما يبدأ هذا الروتين.

2. اجعل وقت النوم ممتع

يجب ألا يُنظر إلى النوم على أنه أمر سيئ في نظر الطفل. اجعل وقت النوم دليل شركات نقل الاثاث ومريحة لهم من خلال دمج ضوء الليل المهدئ وبعض أصوات الموسيقى الطبيعية وبطانيتهم المفضلة أو حيوانهم المحشي. يجب أن يكون الليل تجربة مريحة لهم.

 

وامتدادًا لذلك ، لا يجب أن يكون وقت النوم دائمًا عقابًا للأطفال. وهذا يجعل النوم شيئًا يرغب الأطفال في تجنبه. إذا كانوا في مشكلة ، فقد تكون المهلة أكثر فائدة.

3. قماط طفلك

خاصة في السنوات القليلة الأولى ، سيظل الأطفال يفضلون مساحة دافئة ووقائية مماثلة لما قدمه الرحم. ملابس النوم والقماط رائعة للحفاظ على الطفل دافئًا وملفوفًا في وضع مريح.

يمكن للقماط أيضًا منع الأطفال من الاستيقاظ من أنفسهم مع الحركات المفاجئة والهزات ، ويمكنه أيضًا إيقاف الأطفال القافزين من الضرب أو خدش أنفسهم.

4. امنح الأطفال الوقت ليغفو

مفتاح النوم الجيد هو وضع طفلك أسفل وهو مستيقظ. بهذه الطريقة ، يربطون سريرهم مع الشيء الذي يجعلهم مريحين ونائمين.

في حين أنه من دواعي السرور أن ينام طفلك بين شركات نقل الاثاث ، يمكن أن يعلمه ذلك عادات النوم الرديئة مع تقدمه في العمر. إن نومهم في سريرهم سيساعدهم على أن يصبحوا نائمين أكثر استقلالية ، وسيكون ذلك أسهل بكثير بالنسبة لك.

5. امنح الأطفال لحظة

من الصعب سماع صرخات طفل ولا تميل إليه - لكن هذا بالضبط ما يجب عليك فعله! إذا سمعت طفلك يبكي في سريره ، فتوقفي وانتظري لبضع دقائق. لا تحتاج بالضرورة لمساعدتهم ؛ قد يكونون معتادون على البكاء لمجرد أنهم لا يريدون الذهاب إلى الفراش بعد.

بدلاً من ذلك ، انتظر قليلاً. إذا كان الأطفال بحاجة إلى التغيير أو فقدوا مهدئهم ، يمكنك الذهاب. ومع ذلك ، قد يكون قادرًا على إعادة النوم إلى النوم بعد بضع دقائق ، وهو ما يعد فوزًا كبيرًا.

6. لا تجعل الاتصال بالعين

إذا قام طفلك بالتواصل البصري معك أثناء شركات نقل اثاث في مصر ، فقد يعتقد أن الوقت قد حان للاستيقاظ. إذا كنت بحاجة إلى الذهاب إلى الغرفة لأي سبب من الأسباب ، فحاول تهدئتهم دون النظر إلى ذلك الحين ، ثم قم بإعادتهم دون تفاعل كثير.

تهدئتهم ، ولكن لا تتحدث معهم. أبقِ الغرفة مظلمة ، لذا من الواضح أن هذا ليس وقت الاستيقاظ.

7. ارفض المرح

يمكن للأطفال بسهولة إيقاف وضعهم المتعب والعودة إلى وقت اللعب. بصفتك أحد الوالدين ، من الضروري محاولة الحفاظ على الهدوء والجمع عندما يحين وقت النوم.

سيحاول الأطفال تحفيزك على الاستمتاع بمهرجان ضاحك ولكن الآن ليس الوقت المناسب. حتى إذا شعرت بالذنب لعدم اللعب معهم ، فهذا سيجعل كل من صباحك أكثر قابلية للإدارة!

8. تجنب أو استعد لتغييرات الحفاضات

حتى إذا كنت تعلم أنه ستكون هناك فوضى في الصباح ، فمن المفيد تخطي تغييرات الحفاضات. قد تخدع هذه الحركات طفلك في التفكير في أن الوقت قد حان للاستيقاظ واللعب.

إذا كان لا مفر منه ، فاحصل على جميع العناصر المتغيرة الضرورية التي تحتاجها في مكان خارج غرفة النوم. ستساعدك هذه الممارسة على تجنب قضاء الكثير من الوقت في الغرفة بحثًا عن العناصر ، ولن تضطر إلى تشغيل الضوء للعثور على أي شيء.

9. خلق بيئة مهدئة

يمكن أن تساعد الموسيقى المهدئة في إغراق ونش رفع اثاث الأخرى في جميع أنحاء المنزل وتساعد على نوم الأطفال بشكل أسرع. اختر مشغل موسيقى يحتوي على عدد قليل من خيارات الصوت المختلفة ، حتى تتمكن من معرفة أكثر ما يحبه طفلك.

قد تكون ضوضاء بيضاء أو أصوات الماء أو حتى تهويدة. بمجرد أن يجدوا شيئًا يعجبهم ، قم بتشغيل هذا الضجيج في غرفة نومهم قبل الاستلقاء.

10. حجب الضوء

الغرفة المظلمة هي أفضل طريقة لإخبار طفلك أن الوقت قد حان للنوم. بالإضافة إلى ذلك ، إذا حدث أن استيقظوا في منتصف الليل ، فسيعرفون بالظلام أن الوقت لم يحن بعد.

ابحثي عن بعض الستائر التي تزيل الضوء والتي تمنع الضوء. مع تقدمهم في السن ، يمكنك فتح هذه الستائر ببطء حتى لا يعتادوا على الظلام الدامس.

سيساعدهم ذلك على البقاء نائمين عندما يكونون في بيئات جديدة لا تحتوي على نفس الستائر التي تلغي الإضاءة.

11. التعرف على طفل متعب

إذا رأيت أي علامة على شعور طفلك بالتعب صحتك تهمنا ، سواء كان تثاؤبًا أو خدودًا وردية ، فتصرف على الفور. التوقيت مهم عندما يتعلق الأمر بنوم الطفل ، وإذا فاتتك نافذتك ، فهناك فرصة جيدة لأن تكون في ليلة صاخبة.

تُظهر هذه العلامات الصغيرة أن الجسم جاهز للنوم ، وأن اتخاذ إجراء على الفور سيحسن من فرص انحرافه إلى النوم بسهولة. الانتظار لفترة طويلة سيجعل طفلك متعبًا للغاية ، وستبدأ هرمونات اليقظة في الظهور.

في هذه المرحلة ، قد يكون قد فات الأوان على نوم طفلك دون قتال. ستعرفين علامات طفلك بسرعة ؛ فقط تأكد من أن كلا الوالدين يعرف العلامات.

12. خفض درجة الحرارة

يميل الناس من جميع الأعمار إلى الحصول على راحة أفضل عندما ينامون في درجات حرارة أكثر برودة. يجب أن يكون الترموستات بين 68 و 72 فهرنهايت حتى يتمكن طفلك من تجربة راحة أكثر راحة.

ألست متأكدًا مما إذا كانت شديدة البرودة؟ يميل الكثير من الآباء إلى الشعور بأصابع أو أصابع أطفالهم عند التحقق من درجة حرارتهم. في معظم الحالات ، ستشعر أجزاء الجسم هذه بالبرودة ، لكن هذا لا يعني أن طفلك بارد.

بدلًا من ذلك ، تحققي من درجة حرارة صدر طفلك. هذا الجزء من الجسم هو المنطقة التي ستخبرك ما إذا كانت مريحة أم لا.

13. جهّز الضروريات

قد تعني الحفاضات الكاملة فوضى عارمة في سرير طفلك ، لكن تشغيل الأضواء ومحاولة إجراء تغيير شامل على الورقة قد انتهى الأمر من أجل نوم جيد. بدلاً من ذلك ، كن مستعدًا بالضروريات دائمًا على أهبة الاستعداد. للقيام بذلك ، قد تفكر في وضع أوراق إضافية وقماط في خزانة خارج غرفة النوم.

قد تفكر أيضًا في إضافة وسادة مضادة للماء بين ورقتين. في حالة حدوث فوضى ، يمكنك تقشير الورقة والوسادة ولا يزال لديك طبقة جافة تنتظر تحتها. سيجعل التحضير تغيير الورقة عملية سريعة وبسيطة ، وسيعود طفلك إلى السرير في وقت قصير.

فريق اليوم 14

الشركاء الذين يمكنهم الحصول على 5 ساعات نوم قوية كل ليلة أمر بالغ الأهمية اطباق عربية وأدائهم كأبوين. للقيام بذلك ، يجب على الشركاء العمل كفريق كل ليلة ، على الرغم من أن وظيفة التمريض هي عرض لشخص واحد.

يمكن للشركاء انتظار دورهم أو تغيير أو تهدئة الطفل ، أو أي شيء آخر مطلوب. اعتمادًا على جداول العمل ، ربما تكون قد تغيرت “نوبات ليلية” متنوعة حتى يشعر الجميع بالراحة في الصباح.

15. قيادة الأطفال إلى اللهاية

يستيقظ الكثير من الأطفال في الليل ببساطة لأنهم لا يستطيعون العثور على اللهايات. يمكنك إصلاح هذه المشكلة عن طريق تعليم طفلك معرفة مكان العثور على اللهاية بمفرده!

ما عليك سوى وضع اللهايات في كل ركن من أركان سرير الطفل ، ثم قضاء كل ليلة في توجيه ذراع طفلك للوصول إلى اللهايات في أي زاوية. ستضمن هذه الممارسة أنه بغض النظر عن كيفية الالتواء والانعطاف ، فسيكون بإمكانهم تحديد موقع حافة السرير.

بعد حوالي أسبوع ، يجب أن يعرفوا كيفية الوصول إلى الزوايا والعثور على اللهاية بأنفسهم. سيؤدي ذلك إلى تخفيف الحاجة إلى دخول الوالدين إلى غرفة النوم على الإطلاق.

نوم أفضل للجميع

باتباع هذه منجز ، لن يحصل الطفل على ليلة من النوم الأفضل فحسب ، بل سيحصل والداها أيضًا! ضع في اعتبارك تضمين هذه الاقتراحات حتى يتمكن الجميع من النوم في الوقت المحدد والاستيقاظ وهم يشعرون بالسعادة والانتعاش.

التعليقات


إضافة تعليق